عقد السيد عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس اقليم الدريوش يوم الثلاثاء 25/08/2020 بقاعة الاجتماعات التابعة لمجلس اقليم الدريوش لقاء مع رؤساء جمعيات النقل الجامعي باقليم الدريوش لتدارس قضية الساعة المتعلقة بظروف اجتياز الامتحانات الجامعية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا. وجاء هذا اللقاء الاستعجالي على خلفية القرار الذي اتخذته رئاسة جامعة محمد الاول القاضي بإحداث مراكز القرب لاجتياز الامتحانات الجامعية للموسم 2019/2020 بمختلف الاقاليم وإقصاء اقليم الدريوش .

وقد بادر السيد الرئيس بإجراء اتصالات مكثفة مع رئاسة الجامعة بوجدة وكلية متعدد التخصصات بسلوان لتدارك هذا الاقصاء والبحث عن سبل ايجاد حلول انية لطلية اقليم الدريوش.

وسجل هذا اللقاء مناسبة عبر فيها السيد الرئيس عن المستجدات والمقترحات التي ناقشها مع رئيس  جامعة محمد الاول حول هذا الموضوع المستعجل بغية التدخل لإيجاد حل عادل من اجل تسهيل عملية اجتياز الامتحانات في ظروف مناسبة كما كانت فرصة لإنصات لأراء وحلول وأفكار الطلبة من اجل وضع تصور عام لإنجاح العملية وقد اقترح السيد الرئيس على رئاسة الجامعة  احداث اكثر من مركز بإقليم الدريوش كما اوضح للحضور ان مجلس اقليم الدريوش سيلتزم بتوفير النقل الى جانب جامعة محمد الاول .

وقد عبر رؤساء الجمعيات عن شكرهم للسيد رئيس مجلس اقليم الدريوش عن هذا التدخل لدى رئاسة الجامعة محمد الاول بوجدة وعمادة كلية متعدد التخصصات بالناظور من اجل توفير الظروف الملائمة لانجاح عملية اجتياز الامتحانات من طرف طلبة اقليم الدريوش

IMG_6125 IMG_6126 IMG_6127 IMG_6128 IMG_6129